تخطى الى المحتوى تخطي إلى الشريط الجانبي الأيسر تخطي إلى تذييل

جماعة سيدي ابي القنادل تشارك في “معرض المدينة” لضفتي البحر المتوسط بمدينة ليون – فرنسا

في اطار انفتاحها على تجارب المدن على المستوى الوطني و الدولي ، شاركت جماعة سيدي ابي القنادل ممثلة شخص السيد عبد الصمد الزمزامي رئيس المجلس الجماعي في  “معرض المدينة” لضفتي البحر المتوسط الذي نظم بفرنسا يومي الخميس و الجمعة 12 و 13 ماي الجاري.

و في اطار ما يعرف بـ ” التسويق الترابي marketing territorial  ” خصص للجماعة جناح  لعرض المشاريع المنجزة على ترابها مع شروحات مستفيضة للمؤهلات و امكانيات الاستثمار من أجل البحث عن شركاء محتملين . و في هذا الاطار قد السيد الرئيس مشروع المنطقة السياحية بشاطئ الأمم ،و  مشروع القطب الحضري الجديد ” المنتزه” ، و مشروع المجازر العصرية بسيدي ابي القنادل بالاضافة الى مشروع التهيئة الحضرية لحي زردال ، كما تم عرض امكانيات الاستثمار التي يتيحها تصميم التهيئة الجديد الخاص بالجماعة.

و تجدر الاشارة الى أن المعرض عرف تنظيم ورشات و ندوات حول سياسة المدينة بمشاركة السيد نبيل بن عبد الله وزير السكنى و سياسة المدينة و السيدة شرفات أفيلال  الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة و المعادن و الماء و البيئة المكلفة بقطاع الماء ، الى جانب شخصيات أخرى  سياسية و أكاديمية و اقتصادية.

 

مشاركة