تخطى الى المحتوى تخطي إلى الشريط الجانبي الأيسر تخطي إلى تذييل

دعم النقل المدرسي في صدارة أولويات المجلس الجماعي لسيدي أبي القنادل

في إطار المجهودات التي يبذلها المجلي الجماعي لسيدي ابي القنادل لتوفير النقل المدرسي لتلاميذ المنطقة ،حضر كل من السيد العربي فدواح النائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي لسيدي ابي القنادل والسيد أحمد قربوع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية و الاقتصادية بالمجلس في اجتماع تنسيقي بمجلس عمالة سلا بشأن مشروع الاتفاقية الجديدة المتعلقة بدعم النقل المدرسي .
و خلال الاجتماع تمت مناقشة حاجيات تلاميذ المؤسسات التعليمية بتراب الجماعة و ضرورة توسيع دائرة الاستفادة لتشمل منطقتي الحنشة و دويسليم .
و كان من أهم مخرجات هذا الاجتماع الاتفاق على مراجعة المسارات و نوعية الحافلات الصغيرة و الكبيرة ، على ان تتم تغطية منطقتي الحنشة و دويسليم بخدمة النقل المدرسي أسوة بباقي أحياء الجماعة.
تبعا لهذا الاجتماع الذي عقد بمجلس عمالة سلا بخصوص تجديد اتفاقية دعم النقل المدرسي ، نظمت معاينة ميدانية للمسارات و نقط التجمع التي ستعتمدها الشركة المتعهدة بالنقل المدرسي خاصة بمنطقة الحنشة ودويسليم و اولا اسبيطة اضافة الى المسارات السابقة التي شملت احياء زردال و اولاد العياشي و غيرها.
و قد حضر في هذه المعاينة الميدانية السيدة والسادة المستشارون بالمجلس الجماعي لسيدي ابي القنادل و ممثل كل من مجلس العمالة الشركة المتعهدة .
و تأتي هذه الخطوة في اطار الجهود التي يبذلها المجلس الجماعي لتلبية حاجيات تلاميذ المؤسسات التعليمية من النقل المدرسي و تغطية كافة أحياء الجماعة بما فيها الحنشة و دويسليم .
و في وقت لاحق، أشرف السادة المستشارون على تفعيل هذه الخدمة التي لاقت استحسان تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمنطقة.
( الصور من امام اعدادية عبد الله بن ياسين)

مشاركة