تخطى الى المحتوى تخطي إلى الشريط الجانبي الأيسر تخطي إلى تذييل

المجلس الجماعي لسيدي أبي القنادل يواكب انطلاق خدمة النقل الحضري لشركى ” ألــــزا”

مواكبة من المجلس الجماعي لسيدي أبي القنادل لانطلاق خدمة النقل الحضري لشركة “ألزا” ALSA و استجابة للطلبات الملحة للمواطنين بخصوص هذا المرفق الحيوي، خاصة على أبواب الدخول المدرسي.  تمت مراسلة  السيد مدير شركة النقل الحضري ” الزا ” ALSA لمتابعة مخرجات الزيارة الميدانية التي قام بها مدير قسم العمليات بالشركة المذكورة رفقة السيد عبد الصمد الزمزامي رئيس المجلس الجماعي،و السيد القائد ممثل السلطة المحلية و السيد محمد بنفايدة و السيد هشام بنعبود عن المجلس الجماعي لسيدي أبي القنادل من أجل العمل على تمديد الخط رقم 201 الى داخل تجزئة زردال من جهة ، و تفعيل الخطوط رقم 1 و 22 و 204 من جهة أخرى من أجل تغطية المجال الترابي للجماعة .

و في وقت لاحق عقد اجتماع مع مسؤولي الشركة قصد النظر في طلبات الساكنة المحلية حيث اكدوا له انه سيتم الاستجابة لها بتمديد الخط 201 و تفعيل الخطوط 1 و 22 و 204 في غضون الايام القليلة المقبلة. و في نفس السياق تم تحديد مبلغ 150 درهم للبطاقات الخاصة للتلاميذ و الطلبة .

و من جهته عبر المجلس الجماعي أنه مستعد لتقديم كل أشكال المساعدة لتسهيل حصول هذه الفئة على بطاقات الاشتراك لتسهيل تنقلات التلاميذ و الطلبة.

 

101

 

 

مشاركة