تخطى الى المحتوى تخطي إلى الشريط الجانبي الأيسر تخطي إلى تذييل

غداة عيد الأضحى…مجهودات متواصلة للقضاء على النقط السوداء من مخلفات العيد..

تحت اشراف المصلحة التقنية -قطاع النظافة- بجماعة سيدي ابي القنادل تتواصل جهود عمال النظافة للشركة المتعهدة التي سخرت كل إمكانياتها اللوجيستية من اجل القضاء على النقط السوداء التي خلفتها النفايات المتراكمة خلال و بعد الاحتفال بعيد الاضحى .
و كانت المصالح المختصة بالجماعة قد تلقت شكايات من طرف المواطنين للتدخل العاجل للقضاء على النقط السوداء الناتجة عن تراكم النفايات و مخلفات عيد الأضحى . و على إثر ذلك أصدر المجلس الجماعي لسيدي ابي القنادل بيانا الى الرأي العام المحلي أوضح فيه أن الضغط الكبير المتزامن مع الاحتفال بعيد الاضحى المبارك يعود في ذلك الى الاكتضاض الكبير لشاحنات نقل النفايات التابعة لمختلف الشركات المتعهدة العاملة بتراب جماعات الرباط و سلا و الصخيرات تمارة … في الطريق المؤدية و امام مطرح عكراش و ام عزة.
كما أوضح البيان أن المجلس الجماعي لسيدي ابي القنادل يسعى للاضطلاع بمسؤولياته في هذا القطاع الحيوي ، و قد عمل بتنسيق مع الشركة المتعهدة على توفير فضاء مؤقت قرب المجزرة الجماعية من اجل نقل النفايات المتراكمة اليه لاسيما يوم عيد الاضحى حفاظا على الصحة العامة ، و ذلك على اساس ان تقوم باعادة نقلها الى وجهتها المعتادة يوم الثلاثاء 4 غشت 2020 .

مشاركة